اصـــــــحـــاب الجــمـــــــــال لــلأبــــــــــــــــــد
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 507584714
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 507584714
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةشات المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Gtyp ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Tuybe ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Gtyp ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Tuybe ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Gtyp ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Tuybe

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية

kamodri
spidersat
الزهراوى222
algammal
Bosy Kenzy
TITO
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
TITO
المدير العام
المدير العام
TITO

البلد : مصــر
ذكر
mms ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Empty
السمك
العمل/الترفيه : مديـــر مــــالى
المزاج الحمد لله

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Empty
مُساهمةموضوع: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالثلاثاء 07 يوليو 2009, 2:23 am

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Bismallah

ويندوز أنا مســـلم

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5058.imgcache

نسخة عربية وأخرى انجليزية وأخرى فرنسية
النسخة مخففة بدون برامج وحجمها حوالي 330 ميجا
وأيضاً مدمج بها بعض التعريفات المشهورة وقد يتفاجأ البعض بأن بعض قطع جهازه قد تعرّف بعضها أو كلها
-----------
وهذه بعض صور الويندوز ..

بداية الإعداد ..

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5059.imgcache

شاشة البوت
هذه الشاشة قد لا تظهر في بعض الأجهزة

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5060.imgcache

شاشة الدخول

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5061.imgcache

سطح المكتب

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5062.imgcache
ولمن يحب ستايل فيستا الأسود

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5063.imgcache

خصائص النظام

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5064.imgcache

جهاز الكمبيوتر

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5065.imgcache

لوحة التحكم

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5066.imgcache

نسخ وقص وحذف وتحميل الملفات من الانترنت .. وما أجمل أن تذكر الله
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5067.imgcache

اذا ضغطنا على تشغيل ستظهر بهذا الشكل الجميل ..

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5068.imgcache

وستجد أن معظم زر موافق أصبح "توكل على الله"
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5069.imgcache

الوقت والتاريخ

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5070.imgcache

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5071.imgcache

صور المستخدم

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5072.imgcache

وانظر إلى خصائص العرض

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5073.imgcache

إغلاق الكمبيوتر
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5074.imgcache

وأيضاً لا ننسا أخواتنا الكريمات
فيوجد برنامج يقوم بتحويل الويندوز إلى ويندوز أنا مسلمة بضغطة زر
البرنامج موجود داخل الاسطوانة باسم ana-muslema

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5077.imgcache

وهذه شاشة البوت
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5078.imgcache

شاشة الدخول
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5079.imgcache

سطح المكتب

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5080.imgcache

وبها خلفيات لسطح المكتب وهذه بعضها
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 5081.imgcache

الملفات مضغوطة بصيغة رار ana-muslem.rar
نقوم بفكها فتصبح ملف الآيزو المطلوب ana-muslem.iso

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Downls7od9
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Hideth6
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Sauds2xv0

Bosy Kenzy
المشرفين
المشرفين
Bosy Kenzy

البلد : في قلبه
انثى
الحمل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج عدوانية

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Empty
مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالأحد 27 سبتمبر 2009, 9:18 am

بجد الله ينور عليك
بس انا بقى هخده من غير رد ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 403928
TITO
المدير العام
المدير العام
TITO

ذكر
mms ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية Empty
السمك
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالخميس 05 نوفمبر 2009, 4:42 am

احنا تحت الامر يا بوسى

ونورتى الموضوع بمرورك
algammal
admin
admin
algammal

ذكر
السمك
العمل/الترفيه : عبد لله
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالسبت 06 مارس 2010, 4:28 pm

نسخة تحفه تفيد الجميع
كل الشكر لك يابرنس
https://ashabalgammal4ever.yoo7.com
TITO
المدير العام
المدير العام
TITO

ذكر
السمك
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالإثنين 08 مارس 2010, 12:00 am

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية A96b752a06
ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 656353

الزهراوى222
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : مصر
ذكر
الثور

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالأحد 26 ديسمبر 2010, 4:19 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
spidersat
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : Algeria
ذكر
الثور

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالأربعاء 12 يناير 2011, 2:46 pm

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية 80898296
kamodri
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : maroc
ذكر
الجدي

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالأحد 13 مارس 2011, 2:11 pm

كل امرئ سيفنى .. ويُبقي الدهر ما كتبت يداه

فاحرص

أن لا تكتب غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه

nour72
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : المغرب
ذكر
الجدي

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالأحد 03 أبريل 2011, 1:48 pm

جزاك الله خيرا على البرنامج
في انتظار التحميل
نداءالحق
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : مصر
ذكر
الاسد

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالإثنين 11 يوليو 2011, 1:37 am

بارك الله فيك
Maamar
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : Algeria
ذكر
الجدي

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالأربعاء 04 أبريل 2012, 10:23 pm

شكرا لك أخي الكريم
azora
صاحب جديد
صاحب جديد

البلد : فلسطين
ذكر
السمك

مُساهمةموضوع: رد: ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية   ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أبريل 2013, 6:17 pm

شكرررراااااااااااااا لكم على هذا الويندوز الرائع و جزاكم الله عنا كل خير

ويندوز انا مسلم الرائع عربى وانجليزى وفرنسى بحجم خيالى .. متعدد السيرفرات الصاروخية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حالياً عيش ويندوز 7 مع SeVeN Remix Xp بحجم 10 ميجا فقط
» حصريا نسخة ويندوز اصلية النسخه المنتظره Windows XP Professional SP3 Corporate May 2009 Edition sp3
» قنبلة الحصرياات .. ويندوز فيستا نسخة رجال الاعمال بحجم 2 ميجا فقط
» برنامج هام لكل مسلم ارجوكم حملوه وانشروه علي كل مواقعكم
» حصرياً و انفراد على جميع المنتديات العربية جميع اصدارات ويندوز 7 { Ultimate - Professional - Enterprise - Home Premium - Home Basic - Starter }